إضغط إعجاب (like) وكن صديقاً لنا على فيسبوك 

"لوبي الدعارة المستوردة".. الروسيات يتربعن على القمة في مصر.. والصينيات الأرخص.. وكلمة السر ".."!!


شهدت الآونة الأخيرة تدفق العشرات من عناصر شبكات الدعارة الأجنبية إلى مصر ووجدت هذه الشبكات أرضًا خصبة لترويج بضاعتها الآثمة مستغلين تهافت راغبي المتعة الحرام لأجساد النساء الساقطات وانشغال الأمن بالأحداث السياسية ومكافحة الإرهاب.


اجتياح كبير لشبكات الدعارة الأجنبية للسوق المصرية، بشكل غير مسبوق، تسقط يوميًا عناصرها في قبضة الأمن، بينمي تظل عناصرها تنتشر بشكل خفي عن الأنظار.

تتربع الروسيات والأوكرانيات على عرش سوق الدعارة فى مصر، تليها شبكات صينية وسورية، وفي الغالب يتم إرسال أعضاء هذه الشبكات إلى مصر، عن طريق الإنترنت من خلال نشر صور لهم وأفلام مخلة على مواقع مخصصة، ويقوم راغب المتعة بالتواصل مع الفتاة أثناء إقامتها في مصر لتحديد الميعاد ومكان قيمة ممارسة الرذيلة.
وترصد العربية نيوز أبرز الشبكات الأجنبية التى ألقى القبض على عناصرها في الفترة الأخيرة
القبض على شبكة فكتوريا


حيث ألقى القبض على فتاتين أحدهما من روسيا والأخرى من أوكرانيا فى يوليو الماضى باحد الشقق بمدينة نصر أثناء ممارسة الرزيلة مع رجل اعمال مصرى مقابل 4500 جنية وضبط بحوزتهم 30 ألف جنية و1000 دولار لمريكى و50 الف عملة اوكرانية واوقية ذكرية ومنشطات جنسية وهواتف محمولة وكشفت تحقيقات النيابة ان الفتاتين يعملان لحساب شبكة دعارة دولية تسمى "شبكة فكتوريا "وتدار من دولة اوكرانيا ويتم الاتفاق معهن عن طريق أرقام الهاتف الموجودة على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات، وأن الفتيات يقمن بإرسال المبالغ متحصلات الدعارة إليها بعد ذلك.
فتاة روسية تدير شبكة دعارة على الإنترنت.. والساعة بـ"2500 جنيه"
حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب أمس الإثنين من ضبط شبكة آداب تتزعمها روسية تمارس الدعارة على شبكة الإنترنت من فندق في مصر الجديدة.
ووردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تفيد بقيام سيدة روسية بممارسة الدعارة عبر الإنترنت، وتتقاضى 2500 جنيه فى الساعة.
وتم ضبط المتهمة وبحوزتها مبالغ كبيرة بالجنيه المصرى والدولار واليورو وإيصالات تحويل مبالغ لأسرتها فى روسيا.
القبض على أوكرانيتين متهمتين بممارسة الدعارة بمدينة نصر


حيث القت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاتين أوكرانيتين وراغبي متعة أثناء ممارستهم الرذيلة بإحدى الشقق المفروشة بمدينة نصر.


البداية عندما وردت معلومات لمباحث الآداب مفادها قيام فتاتين أوكرانيتين باستقطاب راغبي المتعة الحرام عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية وقيامهما بنشر صور إباحية لهما وأرقامهما وتحديد 2500 جنيه للساعة، وبعد تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة، وألقي القبض على الفتاتين وراغب متعة وعثر بحوزتهم على منشطات جنسية وأوقية ذكرية ولاب توب محمل علية صور وأفلام جنسية و210 دولارات أمريكية و15 ألف روبل روسى و9 آلاف جنيه مصري و11 ألف هيريفنا أوكرانية "عملة أوكرانيا" وملابس داخلية.
سقوط "سلوفاكيتين" تمارسان الدعارة داخل فندق بمصر الجديدة


تمكن رجال الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، من ضبط فتاتين من دولة سلوفاكيا متلبستين بممارسة الدعارة داخل فندق بمصر الجديدة.

وكشفت التحريات أن المتهمتين تقومان بالترويج عن معلومات شخصية عنهما لراغبي المتعة في أحد المواقع الإلكترونية الإباحية ودعوة راغبي ممارسة الجنس معهما بمقابل 7500 جنيه في الساعة.
وتمكن المقدمان وليد بدر ووائل طه من ضبطهما أثناء ممارستهما الرذيلة مع رجل أعمال مصري داخل أحد الفنادق بمصر الجديدة.
القبض على ساقطة روسية بفندق بمصر الجديدة


ألقت مباحث الآداب "اليوم" بقيادة اللواء أمجد شافعي القبض على فتاة روسية لاتهامها بممارسة الدعارة بفندق بمنطقة مصر الجديدة.


تعود تفاصيل الواقعة بتلقى مباحث الآداب معلومات تفيد قيام فتاة أجنبية بممارسة الدعارة مع راغبي المتعة الحرام بفندق بمصر الجديدة مقابل مبالغ مالية، وبجمع المعلومات تبين أن الفتاة روسية الجنسية وهى أحد أعضاء شبكة دولية لممارسة الدعارة وأنها تتنقل بين عدة دول عربية لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، كما دلت التحريات أن الفتاة تمارس الجنس مقابل 2500 جنيه فى الساعة الواحدة وتزيد فى بعض الحالات، وبعد تقنيين الإجراءات ألقى القبض على المتهمة أثناء ممارستها للرذيلة بفندق بمصر الجديدة مع راغب متعة، وعثر بحوزتها على منشطات جنسية وجهاز لاب توب محمل علية أفلام جنسية لها أثناء ممارستها للأعمال المخلة مع زبائنها وهواتف محمولة، ومبالغ مالية بعملات مختلفة وتحرر محضر بالواقعة.
وبمواجهة المتهمتين اعترفا باعتيادهما ممارسة الجنس الحرام مقابل مادي دون تميز، وتم التحفظ على مبالغ مالية بحوزتهما تصل قيمتها لـ 30 ألف جنيه والملابس الداخلية والخارجية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمتين.
شبكة دعارة صينية بالمعادي


حيث ألقت مباحث الآداب القبض على شبكة صينية لممارسة الدعارة بمنطقة المعادي متخذة من نادى صحى ستارا لممارسة نشاطها وتمكنت مباحث الآداب من القبض على أعضاء الشبكة المكونة من 5 فتيات اثناء ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام مقابل 500 جنية للواحدة.

مواضيع .whasapp arabقد تهمك

0 commentaires:

إرسال تعليق

‏‎Whatsap Arabe‎‏
Scroll to top